¤©§§©¤][منتدى دوار العمـــــده ][¤©§§©¤

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


    اجمل ما قيل في الرجل

    شاطر

    anas_m_2
    مولود جديد بالدوار
    مولود جديد بالدوار

    ذكر
    عدد الرسائل : 48
    العمر : 31
    SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> دوار العمده </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 12
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009

    اجمل ما قيل في الرجل

    مُساهمة من طرف anas_m_2 في الثلاثاء مارس 10, 2009 1:06 am

    لا يليق بالرجل المهذب أن يسأل إمرأة عن سنها.


    أبغض الرجال عند النساء البخيل والجبان.


    أحسن الرجال حظا مع النساء هو الرجل القادر عن الاستغناء عنهن.


    إذا شكا لك شاب من قسوة إمرأة فأعلم أن قلبه بين أيديها.


    إذا كان جمال الرجل يجذب بعض النساء، فإن معظمهن يبحثن في الرجل عن رجولته لا عن جماله.


    إذا أخفق الرجل بالحب تمنى أن يعيش أعزبا طوال حياته، وإذا أخفقت المرأة بالحب أسرعت وتزوجت أول رجل تلقاه.


    إذا رأيت رجلا يفت باب السيارةلزوجته، فاعلم أن احدهما جديدا إما السيارة أو الزوجة.


    إذا خسر الرجل صديقة لأجل إمرأة، فإنه يخسر المرأة والصديقة معا.


    إذا كذب الرجل فإن ألف إمرأة سوف تصدقه وإذا كذبت المرأة فلن تجد من يصدقها.



    إن أردت أن تكون محظوظا عند النساء فمازح المرأة كطفلة والطفلة مرأة.


    إذا أحب الرجل إمرأة ساقها من كأس حنانه، وإذا أحبت إمرأة رجلا أظمأته.


    إذا فقد الرجل المرأة التي يهواها فإنه يصعب عليه أن يجد غيرها بسهولة.


    أسوأ أنواع الرجال من لا يثق بامرأته، فهو يحقر نفسه من حيث لايدري.


    أكثر ما تخشاه المرأة من الرجل هو صمته، أكثر ما يخشاه الرجل من المرأة هو كلامها.


    التملك بالنسبة للرجل نهاية، لكنه للمرأة بداية.


    الحب خريف الرجل وربيع المرأة.


    الرجال يحبون قليلا وغالبا، والنساء يحبن كثيرا ونادرا.


    الرجل رجل في بعض الأوقات، والأنثى أنثى في كل الأوقات.


    الرجل الذي لايعرف نواحي القوة فيه، هدف سهل للمرأة التي لاتعرف نواحي الضعف فيه.


    الرجل له مصباح هو الضمير، والمرأة لها نجم هو الأمل، فالمصباح يهدي والأمل ينجي.


    الرجل الذي يهابه الرجال تحبه النساء.


    الرجل يخفي خيانته وراء ابتسامته، والمرأة تخفيها وراء دموعها.


    الرجل أرجوحه بين ابتسامة المرأة ودموعها.


    الرجل القوي هو الذي يخضع للمرأة لإرادته دون أن يأمرها.


    الرجل يظل جاهلا بالصفات التي يكرهها في المرأة حتى يتزوج.


    الرجل الذي لايغتفر عيوب المرأة، هيهات أن ينعم بحبها.
    avatar
    sun_rise
    كبير البلـــــد
    كبير البلـــــد

    عدد الرسائل : 2237
    الموقع : http://dawar-el3omda.tk
    العمل/الترفيه : عمده
    المزاج : اخر حاجه
    SMS : يا بلد نزرع فيكى القمح فى سنين تطلع الكوسه فى ثوانى
    السٌّمعَة : 17
    نقاط : 2954
    تاريخ التسجيل : 21/12/2008

    رد: اجمل ما قيل في الرجل

    مُساهمة من طرف sun_rise في الثلاثاء مارس 10, 2009 12:01 pm

    أبغض الرجال عند النساء البخيل والجبان.

    أحسن الرجال حظا مع النساء هو الرجل القادر عن الاستغناء عنهن.

    ذا رأيت رجلا يفت باب السيارةلزوجته، فاعلم أن احدهما جديدا إما السيارة أو الزوجة.


    تسلم ايدك يا محمود بجد توبك رائع
    ايه الحلاوه دى والثلاث حتت دول حابيت ااكد عاليهم


    Twisted Evil
    Like a Star @ heaven
    avatar
    دلوعه المنتدي
    روش ذهبى
    روش ذهبى

    انثى
    عدد الرسائل : 1082
    العمر : 29
    SMS : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 798
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    رد: اجمل ما قيل في الرجل

    مُساهمة من طرف دلوعه المنتدي في الأربعاء مارس 11, 2009 8:46 am

    بصراحة ياانس كلهم مضبوطين وحلوين جدا وفعلا من الواقع
    ودول من العبارات اللى عجبونى
    أحسن الرجال حظا مع النساء هو الرجل القادر عن الاستغناء عنهن
    الرجال يحبون قليلا وغالبا، والنساء يحبن كثيرا ونادرا.
    إذا فقد الرجل المرأة التي يهواها فإنه يصعب عليه أن يجد غيرها بسهولة.
    إذا كان جمال الرجل يجذب بعض النساء، فإن معظمهن يبحثن في الرجل عن رجولته لا عن جماله.
    هما دول احلى العبارات بالنسبة ليا
    لانى بصراحة بحب الرجل الذكي التقيل اللى اذا حب حب بجد وفي نفس الوقت حافظ على رجولته وقوته




    ********************************************************************



    الاميــــــــــــــــرة الفصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

    طايش بس عايش
    مولود جديد بالدوار
    مولود جديد بالدوار

    ذكر
    عدد الرسائل : 4
    العمر : 30
    SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    <form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
    <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
    <legend><b>My SMS</b></legend>
    <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\"> دوار العمده</marquee></fieldset></form>
    <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 4
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    رد: اجمل ما قيل في الرجل

    مُساهمة من طرف طايش بس عايش في الأحد مارس 22, 2009 9:38 pm

    والله موضوع جامد جدا واحلي مقطع بتاع لما واحد يخسر صاحبه عشان بنت بخسر صاحبه وبيخسر البنت
    avatar
    كان قلب طيب
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    ذكر
    عدد الرسائل : 277
    العمر : 31
    SMS :


    My SMS
    $post[field5]


    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 238
    تاريخ التسجيل : 26/12/2008

    رد: اجمل ما قيل في الرجل

    مُساهمة من طرف كان قلب طيب في الأربعاء أبريل 08, 2009 12:58 am

    الله ينور يا انس بجد موضوع جامد
    وعلي راي المثل الشعبي المعروف
    الراجل ب 100 ست

    بس ان جات الست يغور 100 راجل
    avatar
    الكونت سمسم
    اميره الضحك والفرفشه
    اميره الضحك والفرفشه

    انثى
    عدد الرسائل : 246
    العمر : 35
    SMS : اهلا بيكم فى دوار العمده
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 417
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009

    رد: اجمل ما قيل في الرجل

    مُساهمة من طرف الكونت سمسم في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 7:59 pm

    بجد تسلم ايدك موضوع مالوش حل
    كل كلمة فية حكمة بجد
    انا قريتة مرتين تلاتة ومش عايزة اطلع من الموضوع
    تسلم ايدك

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 6:57 am